2024-05-05 الساعة: 18:25:14 (بتوقيت القدس الشريف)

"اللجنة الوطنية للتربية والثقافة" تكرم عميد مؤسسة "ميثاق" المستشار الرفاعي بمناسبة انتهاء خدمته

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

"اللجنة الوطنية للتربية والثقافة" تكرم عميد مؤسسة "ميثاق" المستشار الرفاعي بمناسبة انتهاء خدمته

 

البيرة- 13/02/2024 الثلاثاء- كرّم أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة "الإيسيسكو" د. دوّاس دوّاس، عميد مؤسسة إحياء التراث والبحوث الإسلامية- بيت المقدس "ميثاق" السابق المستشار خليل قراجه الرفاعي، وذلك بمناسبة انتهاء خدمته وبلوغه السن القانوني للتقاعد، وذلك اليوم الثلاثاء، بمقر اللجنة الوطنية بمدينة البيرة وبحضور المدراء العامين فيها. 

 

وقدم دوّاس الشكر للمستشار الرفاعي على الجهود التي بذلها خلال فترة خدمته في الوظيفة العامة، سيما وهو على رأس مؤسسة "ميثاق"،  إذ أن اللجنة الوطنية شهدت تطورا نوعيا وتخصصيا في عمل "ميثاق"، وشهدت أيضا شراكة وتعاون ما بينها وما بين المؤسسة بما يحافظ على الموروث الوثائقي الفلسطيني، والعمل لدى المنظمات الدولية والعربية المتخصصة خلال فترة توليه لمهامه، متمنيا للمستشار الرفاعي بما لديه من خبرة وعلاقات سيواصل من خلالها جهوده ونشاطه الوطني للحفاظ على الموروث الثقافي الفلسطيني،  التوفيق في حياته المستقبلية.

 

ومن جانبه عبر المستشار الرفاعي عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مشيدا بالدور الذي تضطلع به اللجنة من خلال تمثيلها لفلسطين بشعبها وحضارتها وموروثها الثقافي والحضاري بالمنظمات الدولية المتخصصة بمجالات عملها، مشيدا بالتطور الذي شهده العمل في اللجنة الوطنية، وتعزيز الحضور الفلسطيني على المستوى الإقليمي والدولي، وعبر الرفاعي عن تقديره لروح التعاون التي سادت خلال فترة خدمته والعمل ما بين "ميثاق" واللجنة الوطنية لمصلحة فلسطين وتراثها.

 

وفي نهاية اللقاء قدم دوّاس درع اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم للمستشار الرفاعي تقديرا لجهوده وإسهاماته وعمله الدؤوب في خدمة القضية الفلسطينية عن طريق الحفاظ على الموروث الحضاري من مخطوطات ووثائق، وذلك خلال فترة ترأسه لمؤسسة "ميثاق"