2024-02-27 الساعة: 18:46:15 (بتوقيت القدس الشريف)

انتشال 15 شهيدا معظمهم نساء وأطفال من منزل تعرض للقصف في مخيم جباليا.. شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في رفح

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

 انتشلت طواقم الإسعاف، مساء اليوم الثلاثاء، 15 شهيدا من منزل عائلة أحمد الذي تعرض لقصف إسرائيلي في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وأكد شهود عيان أن طواقم الإسعاف تمكنت من انتشال 15 شهيدا، معظمهم نساء وأطفال، من تحت أنقاض منزل يعود لعائلة أحمد، الذي تعرض لقصف الطيران الحربي الإسرائيلي دون سابق انذار.

كما قصفت طائرات الاحتلال مسجد الإمام علي في شارع العجارمة بمخيم جباليا.

وفي السياق ذاته، أكد الشهود وقوع إصابات جراء قصف طيران الاحتلال لمنزل في رفح جنوب القطاع.

واستأنف طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على مدينة خان يونس جنوب القطاع.

 

شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في رفح

و استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، في غارة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي، على منزل بحي النصر شرق رفح، جنوب قطاع غزة.

 وأفاد مراسلنا بأن الطيران الحربي استهدف منزلا بحي النصر شرق رفح، ما أدى إلى ارتقاء شهداء إضافة لعدد من الإصابات، نقلوا الى مستشفى أبو يوسف النجار.

كما استهدفت غارة إسرائيلية منزلا لعائلة الجوراني بجوار مسجد التوبة في شارع البيئة بدير البلح وسط القطاع، كما استهدفت غارة عمارة مسلم شمال قطاع غزة.

وتمكن رجال الإنقاذ، بعد أكثر من سبع ساعات، من انتشال جثمان شهيدة وطفلها من تحت الأنقاض في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، ولا يزال حتى اللحظة البحث جاريا عن شهداء تحت الأنقاض.

ـــ