2024-05-03 الساعة: 22:53:25 (بتوقيت القدس الشريف)

امين سر قيادة القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي الامين العام لجبهة التحرير العربية الاستاذ ركاد سالم يرحب بما صدر من قرارات ايجابية من محكمة العدل الدولية لصالح فلسطين

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

رحب امين سر قيادة القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي الامين العام لجبهة التحرير العربية الاستاذ ركاد سالم بما صدر من قرارات ايجابية من محكمة العدل الدولية لصالح فلسطين والتي تمثل بداية الطريق لاعادة مصداقية الهيئة الاممية والتي خضعت دوما لابتزاز الادارات المتعاقبة للولايات المتحده الامريكية والتي حاولت وتحاول ضرب مصداقية الامم المتحدة بانحيازها الكامل لدولة الاحتلال الاسرائيلي.


كما نقدم الشكر لدولة جنوب افريقيا المبادرة بخطوات عملية واضحة بوقوفها الى جانب شعبنا وقضيته العادلة مع الدول والهيئات والجمعيات القانونية الدولية ولكل من وقف مع عدالة قضيتنا.


كما نوكد على استمرارية العمل لانتزاع قرار وقف اطلاق النار وانسحاب القوات من قطاع غزة وفتح الطريق لتقديم المساعدات وما يلزم لشعبنا الصامد الصابر في قطاع غزة ليتسنى للمجتمع الدولي العمل المتواصل لتطبيق قرارات هيئة الامم المتحده ولوضع حد مانع لما قامت وتقوم به دولة الاحتلال من ارهاب وتوسع.


ان وحدة الشعب الفلسطيني بوحدانية تمثيله لقادرة على انتزاع حقوقها الكاملة المتمثلة بوحدة الجغرافيا والشعب والمدعومة من كل احرار العالم شعوبا وحكومات.