2024-05-06 الساعة: 16:56:44 (بتوقيت القدس الشريف)

بعد مرور 100 يوم على للعدوان على شعبنا الفلسطيني في غزه والضفه الغربيه والقدس. حقوق الانسان في منظمة التحرير : حجم جرائم الاحتلال ضد الانسانيه هو نتائج الصمت الدولي

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

بعد مرور 100 يوم على  للعدوان على شعبنا الفلسطيني في غزه والضفه الغربيه والقدس.


حقوق الانسان في منظمة التحرير :  الاحتلال الاسرائيلي ماضٍ في جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني الادوات محاسبه حقيقيه من قبل حكومات العالم الداعمه للاحتلال والشريك في الاباده الجماعيه بحق شعبنا.

قال قاسم عواد ، مدير عام  دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية ان جنوب افريقيا قد قرعت جدران الخزان في وجه الصمت الدولي، حيث  بدأت بأحد آليات ملاحقه هذا الاحتلال على ما يرتكب من جرائم ، من خلال رفعها القضيه في محكمه العدل الدوليه.
واكد عواد  في مقابلة تلفزيونية   عبر شاشه تلفزيون فلسطين معقبا على استمرار العدوان لليوم المئه على التوالي : ان حجم جرائم الاحتلال ضد الانسانيه وبما تتضمن ذلك من جريمه الاباده الجماعيه والتطهير العرقي ، والتهجير القصري والاعدامات الميدانيه، والقصف العشوائي للاعيان المدنيه ولمنازل الامنين ومراكز الايواء والمستشفيات ، وتجويع الناس وتعطيشهم ، هو نتائج هذا الصمت الدولي ونتاج عدم استخدام الفصل السابع من ميثاق الامم المتحده مما يعني عدم وجود اليه دوليه لمحاسبه هذا الاحتلال على ما يرتكب من جرائم.

واضاف عواد ان الهدف الحقيقي من كل ممارسات الاحتلال في غزة والضفه الغربيه والقدس هو تهجير المواطنين الفلسطينيين وجعل غزه مكان غير صالح للحياه وغير قابل لها باجراءات تدميريه ممنهجه يمارسها الاحتلال الاسرائيلي.

انه شعبنا لن يياس فلا خيار لنا كشعب فلسطيني الا الصمود على ارضنا مهما تعاظمت هذه الجرائم الغير مسبوقة في تاريخ الانسانيه جمعاء.