2024-04-27 الساعة: 18:46:54 (بتوقيت القدس الشريف)

الأحمد يُطلع قائد الجيش اللبناني على مستجدات العدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

بيروت 13-12-2023 

 أطلع عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم الأربعاء، قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، على آخر المستجدات في الأرض الفلسطينية المحتلة، والعدوان الإسرائيلي المستمر على أبناء شعبنا في قطاع غزة، واستباحة الدم الفلسطيني من قتل للأطفال والنساء والشيوخ، بما يرقى إلى جرائم الحرب والإبادة الجماعية.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الأحمد مع العميد عون في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات.

واستعرض الأحمد ما يرتكبه جيش الاحتلال والمستعمرون من إرهاب منظم واعتداءات على مدننا وقرانا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، واقتحاماتهم اليومية للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وتهديدات شعبنا وقيادتنا في محاولة لتوسيع العدوان وقتل المناضلين وتدمير البُنى التحتية خاصة في مدينة جنين، واستمرار هدم المنازل والتهديد بضرب الأجهزة الأمنية الفلسطينية، واستمرار اعتقال المواطنين في أنحاء الضفة الغربية.

وبحث الجانبان أوضاع المخيمات الفلسطينية خاصة مخيم عين الحلوة، والتأكيد على الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المخيمات ومحيطها، بما يعزز الثقة المتبادلة بين الجانبين، وأهمية استمرار التنسيق المشترك بين القيادتين الفلسطينية واللبنانية.

عن وفا