2024-05-06 الساعة: 13:52:05 (بتوقيت القدس الشريف)

مدير عام دائرة حقوق الانسان في م ت ف .. القانون الدولي ما زال عاجزا عن الانتصار للقانون و الشرعية الدولية ضد الدول التي تمارس العربدة و سلوك العصابة.

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

مدير عام دائرة حقوق الانسان في م ت ف ..

القانون الدولي ما زال عاجزا عن الانتصار للقانون و الشرعية الدولية ضد الدول التي تمارس العربدة و سلوك العصابة.

قال مدير عام دائرة حقوق الانسان في منظمة التحرير الفلسطينية قاسم عواد ، منسق عام حملة ( لاجل فلسطين ) ، ان  القانون الدولي ما زال عاجزا عن الانتصار للقانون و الشرعية الدولية،  ضد الدولة التي تمارس العربدة و سلوك العصابة ، وما زال الاحتلال الاسرائيلي يمضي في مشروع ابادة جماعية و تطهير عرقي بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع  غزة .

واضاف عواد خلال مقابلة تلفزيونية مع تلفزيون فلسطين ان معركة الجغرافيا و الديمغرافيا لن يستطيع خلالها هذا الاحتلال ان ينتزعنا من أرضنا ، وان تمويل حكومة الاحتلال لعمليات توسعة المستوطنات في الضفة الغربية و استكمال شبكة الطرق العملاقة و المعازل و الاحزمة الاستيطانية ، يعني محاولة خلق دولة للمستوطنين على حدود الرابع من حزيران عام1967 وهذا يعني العودة الى جذور الاحتلال و ما كان قبله ، ولكن التاريخ يلفظ الاحتلال مها طال.

واوضح عواد انه قد عاش في فلسطين حضارات متعاقبة و كانت و ما زالت مهدا للأديان و لن تكون في يوما ما مستسلمة امام الصهيونية العالمية و حركة الاستعمار الإحلالي المجرم.

ان صدق حراك احرار العالم و جهود فلسطين السياسية و الدبلوماسية أدى الى تغيير في عملية التصويت في الأمم المتحدة و هنا نقول أنه آن الأوان لاستخدام الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة لوضع حد لهذا الاحتلال عما يرتكبه من جرائم بحق شعبنا الفلسطيني.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid031YAaoSMgFeh37zByW9SLkhneWeGETrfc22VNqpg6iUFuhQ4Rt5tP8a9iRuWL9MjJl&id=100000706634216&mibextid=Nif5oz&paipv=0&eav=Afawe6x8NYx1ZKvD6pLC501xYPRauXB1XUi1KNohRvBYvj5Aj72XdUWzTntdrurQi28&_rdr