2024-05-19 الساعة: 18:44:18 (بتوقيت القدس الشريف)

دائرة حقوق الإنسان في م ت ف تحذر من النوايا المعلنة لدى حكومة الاحتلال بأنها ستقدم على تنفيذ مجازر بحق شعبنا الفلسطيني، بغطاء من المجتمع الدولي

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

 

بيان صادر عن دائرة حقوق الانسان في منظمة التحرير الفلسطينية

رام الله 7 تشرين أول 2023م

تحذر دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية من النوايا المعلنة لدى حكومة الاحتلال بأنها ستقدم على تنفيذ مجازر بحق شعبنا الفلسطيني، بغطاء من المجتمع الدولي المتواطئ معها، حيث يوفر الغطاء السياسي والعسكري واللوجستي لحكومة الاحتلال لتنفيذ جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني.

ان نتائج العدوان المستمر منذ ساعات الصباح الباكر على أبناء شعبنا، والذي خلف حتى اللحظة أكثر من 200 شهيد و1700 جريح، عدا عن تدمير منازل المواطنين، هو بداية العدوان الذي يحضر الاحتلال لارتكابه ضد شعبنا ومواطنينا.

وهنا تؤكد الدائرة على الحق الأصيل في القانون الإنساني الدولي لشعبنا الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال".

وتؤكد الدائرة بانها متواصلة مع مكتبها في غزة وتتابع عن كثب تطورات الأوضاع الميدانية، كما تتابع المواقف الدولية التي تحاول ان تكون شريكة في الجريمة بحق شعبنا الفلسطيني ولا سيما الموقف الأمريكي المنافق والتنكر لحقوق شعبنا والمتساوق، كقوة راعية لقوى الاحتلال الاستعماري الاحلالي.

كما وان انفلات عصابات تدفيع الثمن وفتية التلال وتكامل دورهم العدواني مع جيش الاحتلال الاسرائيلي انما يدل على ان كل مكونات حكومة الاحتلال وعصابات مستوطنيه قد أعدت العدة لتنفيذ جرائمها على أراضينا الفلسطينية المحتلة عام 1967. وهنا تؤكد الدائرة ان دفاعنا عن أنفسنا وشعبنا وممارسة حقنا في تقرير مصيرنا هو الرد الطبيعي والسلوك الصحيح نحو نيل شعبنا حقوقه المشروعة بالدولة والاستقلال و الحرية و الكرامة و السيادة على أرضنا.