وجه تحية لشباب العاصمة على مواقفهم البطولية أبو غوش :اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيد الشريف ممارسات للفاشين الجدد

2022-05-17

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

القدس / اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على جثمان الشهيد وليد الشريف وقبله على جثمان الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة بالممارسات العنصرية والفاشية والتي يقوم بها الفاشيون الجدد  وارهاب الدولة المنظم الهادف لفرض سياسية الامر الواقع على العاصمة القدس.

وقال نائب الأمين العام للجبهة عوني أبو غوش أن همجية الاحتلال التي تطال جنازات الشهداء تتم وفق اوامر من حكومة الاحتلال ، حيث أنها تمارس كافة أنواع القمع واطلاق النار على المواطنين في جريمة واضحة وأمام العالم أجمع.

وتابع أبو غوش يحاول الاحتلال بكل قوته فرض ما يسميه السيادة على القدس عبر جرائمه المتواصلة من اعتقال وتهويد وهدم للمنازل ونبش للقبور، وفي ظل صمت المجتمع الدولي الذي كان حاضرا وشاهدا على هذه الجرائم دون أن يحرك سوى بيانات خجولة، الامر الذي يشجع الاحتلال على ارتكاب المزيد من جرائمه ومواصلة عدوانه.

وأوضح أبو غوش إن توحد ابناء العاصمة القدس بهذه الصورة في جنازة الشهيدين الشريف وأبو عاقلة دليلا على ارادة شعبنا وأنه سيواجه كل هذه الجرائم والاعتداءات بصمود وتحدٍ ، فالعاصمة القدس ستبقى فلسطينية ولن يرهبنا هذا العدوان .

قائلا حان الاوان لوقفة جادة ومسؤولة تجاه القدس وتعزيز صمود شبابها، موجها تحية الاجلال والاكبار لجماهير شعبنا الفلسطيني ولشباب العاصمة القدس على مواقفهم البطولية في التصدي لقوات الاحتلال .