2024-05-07 الساعة: 19:28:31 (بتوقيت القدس الشريف)

ابو يوسف يهنئ الجبهة الديمقراطية بنجاح مؤتمرها العام الثامن

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

 

هنأ الدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية  الرفاق في  الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة  عقد  للمؤتمر الثامن ، وجاء ذلك خلال رسالة  بعثها الى  فهد سليمان الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

 

وجاء في الرسالة " تابعنا باهتمام وقائع مؤتمركم العام الثامن والذي تكلل بالنجاح، وانتخاب القائد الوطني المؤسس الرفيق نايف حاتمة رئيساً واعادة انتخاب الأمانة العامة والمكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة".

واسمحوا لي أن أتقدم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة مناضلي جبهتنا بالتهنئة الحارة لكافة الرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية والرفاق المناضلين في جبهتكم الغراء.

إننا إذا نهنئكم في نجاح مؤتمركم في هذا الظرف الصعب التي تمر به قضيتنا الوطنية الفلسطينية في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية التي يقودها حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة.

فإننا نؤكد على عمق العلاقات الرفاقية والكفاحية والجبهوية التي تربطنا

كفصيلين وطنيين ديمقراطيين باطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والمنافي وقائدة نضاله التحريري الديمقراطي وصولاً لاقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة

الاجئين وفق القرار الأممي 194

 

ومعا وسويا تكمل مسيرة النضال

رام الله - فلسطين