2024-04-27 الساعة: 23:50:58 (بتوقيت القدس الشريف)

الرئيس يستقبل أمناء سر أقاليم حركة "فتح" في المحافظات الشمالية

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

رام الله 10-3-2024

 استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أمناء سر أقاليم حركة "فتح" في المحافظات الشمالية.

وأطلع سيادته أمناء سر الأقاليم على آخر مستجدات الأوضاع السياسية، والتحركات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية في المحافل الدولية ومع الأطراف العربية والدولية لدعم قضية شعبنا، ووقف العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا وأرضنا في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس.

وشدد الرئيس على الموقف الفلسطيني الرافض لتهجير أبناء شعبنا في قطاع غزة، والصامد والمتمسك بالثوابت في ظل الضغوطات والتحديات والحصار المفروض علينا، مبينا أن نوايا سلطات الاحتلال أصبحت واضحة بتهجير أبناء شعبنا من أرضه ووطنه، بما ينطوي على ذلك من آثار لا تحمد عقباها.

وقال سيادته، إن استمرار إسرائيل بحربها على قطاع غزة، والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 31 ألف مواطن، وجرح أكثر من 72 ألفا آخرين، إلى جانب عدوانها المتصاعد على القدس ومقدساتها، وعلى مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية، واستمرار تحديها للشعب الفلسطيني والقانون الدولي، لن يحقق الأمن والسلام لها أو لغيرها، وأن السلام والأمن يتحققان فقط عبر الحلول السياسية القائمة على أساس حل الدولتين.

وأشاد الرئيس بالجهود الكبيرة التي تقوم بها حركة "فتح" وكوادرها لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، ومواجهة مخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا الوطنية، ودعم المقاومة الشعبية السلمية المتصاعدة يوميا في وجه قوات الاحتلال والمستعمرين.

وأكد الرئيس أهمية تعزيز الجبهة الداخلية الفلسطينية وتمتينها في هذه الظروف الصعبة التي يواجهها شعبنا وقضيتنا، مشددا على أن منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، تشكل صمام الأمان لحماية المشروع الوطني الفلسطيني وثوابتنا الوطنية التي لن نحيد عنها.

عن وفا