2024-04-27 الساعة: 22:46:14 (بتوقيت القدس الشريف)

السفير عبد الهادي يكرم سفير جمهورية مصر بمناسبة انتهاء مهام عمله

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

السفير عبد الهادي يكرم سفير جمهورية مصر بمناسبة انتهاء مهام عمله 

دمشق 22 / 1 / 2024 

كرم السفير انور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الاثنين، سفير جمهورية مصر السيد محمود عمر بمناسبة انتهاء مهام عمله في سورية. 

وذلك بحضور كلا من سفير سلطنة عمان تركي البوسعيدي و سفير جمهورية تونس محمد المهذبي والقائم باعمال سفارة الجمهورية الجزائرية صالح تحوبكيت والقائم بالأعمال العراقي ياسين الشريف وايضا القائم باعمال سفارة المملكة الأردنية الهاشمية باسل الكايد وبالإضافة إلى القائم باعمال السفارة السودانية طارق عبد الله، والقائم باعمال سفار لبنان طلال ضاهر وايضا حضر التكريم الأستاذ وضاح عبد ربه رئيس تحرير جريدة الوطن السورية.


وأشاد السفير عبد الهادي بعمق العلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين كلا من دولة فلسطين وجمهورية مصر العربية وما تشهده من تعاون وتنسيق مشترك إزاء مختلف القضايا. 

كما وثمن السفير عبد الهادي الجهود التي بذلها سفير مصر من أجل مؤازرة ومناصرة الحق الفلسطيني، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

من جهته أعرب السيد محمود عمر سفير جمهورية مصر عن شكره للسفير عبد الهادي على هذه اللفتة الكريمه التي تجسد روح الوفاء بين البلدين الشقيقين مصر وفلسطين.

مؤكدا الموقف المصري الثابت لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة برئاسة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.