باسم السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين السفير عبد الهادي يقدم التعازي بوفاة الفنان السوري الكبير زهير رمضان

2021-11-18

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

بتكليف من سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، شارك السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الخميس، بمراسم تشيع

الفنان السوري الكبير زهير رمضان.

حيث حضر مراسم التشييع كلا من وزير الإعلام السوري بطرس الحلاق ووزير التربية د. دارم الطباع وعضو القيادة المركزية لحزب البعث د. مهدي دخل الله وبالإضافة إلى أعضاء مجلس الشعب واعضاء من نقابة الفنانين وممثلين عن الوزارات وعدد من الفنانين السوريين.

ووضع عبد الهادي أكليل من الزهور باسم سيادة الرئيس محمود عباس حيث قدم التعازي باسم سيادة الرئيس لكلا من زوجته سوزان الصالح وأخاه ماهر رمضان وابنه زكوان رمضان داعياً الله أن يرحم الفقيد ويتغمده بمغفرته.
مؤكداً لهم أن السيد الرئيس محمود عباس يعتبر الفن بكل انواعه مقاومة ولا يفرق بين الفنانين العرب لان الدراما تعالج آفات المجتمع و جزء هام بتشكيل الرأي العام من خلال الدراما الملتزمة مشيرا بأن للدراما السورية حيزة خاصة لدى أبناء شعبنا حيث قدمت خدمة

كبيرة للقضية الفلسطينية.

من جهتهم قدر اهالي الفقيد هذه اللفتة النبيلة من سيادة الرئيس محمود عباس شاکرین عزائه، وتمنوا له الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يعينه الله على أعبائه الكبيرة في قيادة الشعب الفلسطيني.

وأكد أهل الفقيد أن الفنان زهير رمضان كان دائماً يعتبر القضية الفلسطينية قضيته ويضع فلسطين في قلبه ويعتبرها مثل وطنه سوريا.