2024-04-28 الساعة: 03:59:53 (بتوقيت القدس الشريف)

حـزب الـشـعب يـديـن بـشـدة جـريـمـة إغـتـيـال الـقـائـد الـكـبـيـر صـالـح الـعـاروري . والجبهة الديمقراطية : باستشهاد العاروري ، يكون شعبنا قد خسر واحداً من قادته البارزين الحريصين على مصالح شعبه وحقوقه الوطنية المشروعة،

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

حـزب الـشـعب يـديـن بـشـدة جـريـمـة إغـتـيـال الـقـائـد الـكـبـيـر صـالـح الـعـاروري  ويـطـالب بـسـرعـة تـوحـيـد الـطـاقـات فـي مـجـابـهـة الـعـدوان

يعرب حزب الشعب الفلسطيني عن إدانته الشديدة لجريمة الاحتلال الصهيوني الجديدة والمتمثلة في إغتيال القائد والمناضل الكبير صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) وعدد من كوادر الحركة في العاصمة اللبنانية بيروت، جراء استهداف مكتبه بصواريخ مسيرة حربية للاحتلال مساء اليوم الثلاثاء.

إن حزب الشعب يتقدم من شعبنا ومن الإخوة في قيادة وكوادر حركة (حماس)، ومن أسرته وآل العاروري الكرام داخل وخارج الوطن، ومن ذوي بقية الشهداء الذين قضوا في هذه الجريمة بأحر التعازي والمواساة، ويؤكد أن شعبنا لن ينسى نضالات وتضحيات الراحل العاروري ورفاقه، وإنه سيبقى رمزاَ من رموز الكفاح والمقاومة الفلسطينية دفاعاَ عن حقوق شعبنا الوطنية، ولن تنجح هذه الجريمة بالنيل من إرادة كفاحه وصموده.

كما يؤكد حزب الشعب مجدداَ، على سرعة وضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية في جميع المجالات وعلى كل المستويات، وتوحيد كل الطاقات في مجابهة عدوان وجرائم الاحتلال.

حزب الشعب الفلسطيني
2/1/2024

فهد سليمان: اغتيال القائد العاروري وإخوانه جريمة كبرى سيدفع مرتكبوها ثمنها غالياً 
ادان فهد سليمان، نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الجريمة النكراء والكبرى التي استهدفت القائد الوطني الكبير الشيخ صالح العاروري وإخواناً له وأكد أن مرتكبيها سينالون العقاب على أيدي شعبنا ومقاوميه بالمزيد من الصمود والثبات وتصعيد كل أشكال المواجهة والتصدي للعدوان الإسرائيلي الهمجي على امتداد أرضنا الفلسطينية المحتلة.
وأضاف نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، باستشهاد القائد الوطني الكبير الشيخ صالح العاروري نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يكون شعبنا قد خسر واحداً من قادته البارزين الحريصين على مصالح شعبه وحقوقه الوطنية المشروعة، كذلك واحداً من الذين حرصوا على ضرورة استعادة الوحدة الفلسطينية الداخلية لمواجهة العدو الإجرامي بموقفٍ وطنيٍ واستراتيجية تقوم على المواجهة الشاملة في الميدان وفي المحافل الدولية الى أن تتحقق أهداف شعبنا في تقرير المصير والحرية والدولة المستقلة وحق العودة.
ونحن نودع القائد الشيخ صالح العاروري نقدم للأخوة في قيادة حركة حماس، وقاعدتها الجماهيرية، وجناحها العسكري عز الدين القسام، ولعموم أبناء شعبنا، أصدق مشاعر العزاء الأخوي النضالي مؤكدين أن من شأن هذه الجريمة النكراء أن تعزز وحدتنا الميدانية ونضالنا الدؤوب من أجل انجاز الوحدة الشاملة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.