2024-06-03 الساعة: 19:39:49 (بتوقيت القدس الشريف)

عريقات: اطلاق النار على منزل الشكعة دعوة للفتنة والفوضى فى وقت يحتاج شعبنا الى التلاحم

رام الله-الموقع الرسمي لمنظمة التحرير:

استنكر الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جريمة إطلاق أعيرة نارية على منزل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة ( ابو الوليد) .

وأكد عريقات ان هذه الجريمة دعوة للفتنة والفوضى وإراقة الدماء ، فى الوقت الذى يحتاج فيه شعبنا الى التلاحم ورص الصفوف ، لمواجهة التحديات التى تفرضها سياسات وممارسات سلطة الاحتلال ( اسرائيل ) ، وأعرب عن ثقته التامة بان اجهزة الأمن الفلسطينية قادرة على وأد الفتنة فى مهدها وجلب الجناة للعدالة الفلسطينية بأسرع وقت ممكن .

كما استنكرت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس عملية إطلاق النار على منزل الشكعة وطالبت اجهزة الأمن الفلسطيني بالكشف السريع عن مرتكبي هذا الجريمة الخارجة عن كل القيم الوطنية والخلاقة .

وكان منزل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة تعرض في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء إلى إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين أثناء تواجده بداخله.

وقالت مصادر في نابلس أن إطلاق النار كان بصورة مباشرة على منزل الشكعة الذي كان متواجدًا بداخله ثم لاذوا بالفرار، الأمر الذي تسبب بتحطم زجاج المنزل وإلحاق أضرار به.

وأشارت المصادر إلى أن قوات أمنية هرعت إلتى المكان وفتحت تحقيقًا لكشف ملابسات الحادث فيما اعلنت الأجهزة الأمنية حالة الاستنفار وتواصل البحث والتحري عن مطلقي النار.

وطالب الشكعة بالكشف مطلقي النار بأسرع وقت ومحاسبتهم، متهمًا المنفذين بأنهم مجموعة "زعران ومأجورين خارجين عن الصف الوطني"، دون أن يوجه الاتهام لجهة أو طرف.