2024-04-27 الساعة: 01:40:12 (بتوقيت القدس الشريف)

في الذكرى 70 لانتصار ثورة 23 يوليو د. مجدلاني نحيي الشعب المصري وجيشه الذي قدم التضحيات في سبيل الدفاع عن قضية فلسطين

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

رام الله / أعرب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني عن التقدير لمواقف مصر الشقيقة الداعمة لشعبنا واهتمامها بقضيته دالعادلة من أجل إنهاء الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية، مثمنا الدور الريادي المصري في دعم القضية الفلسطينية.

واضاف د. مجدلاني تمر اليوم الذكرى 70 لانتصار ثورة 23 يوليو المصرية بقيادة الزعيم القومي العربي جمال عبد الناصر، التي احدثت نقلة بالفكر القومي العربي التقدمي على مستوى الممارسة السياسية، وعلى مستوى النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، ووضعت القضية الفلسطينية في سلم أولوياتها، وتجسيدا لرؤيتها الفلسطينية اسهمت في انشاء منظمة التحرير الفلسطينية، وبعد هزيمة حزيران اسهمت في دعم الثورة الفلسطينية المعاصرة وقدمت للشعب الفلسطيني وقواه  كل ما تستطيع لبناء قوته العسكرية.

وتابع د. مجدلاني في الذكرى 70 على ثورة ٢٣ يوليو المجيدة، نحيي الشعب المصري الشقيق وجيشه الباسل الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل الدفاع عن قضية العرب الاولى فلسطين، وقضايا الأمة العربية جمعاء.

ووجه التحية تحية للشعب المصري الشقيق الذي لم يبخل دوما بتضحياته في سبيل فلسطين والعروبة .