2024-04-26 الساعة: 21:03:31 (بتوقيت القدس الشريف)

سوريا: عبد الهادي يتفقد مخيم السبينه ويقدم باسم الرئيس مساعدات مادية للفقراء وللطلبة

بعد اخلائه من المسلحين وعودة الأهالي إليه

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير

القدس عاصمة فلسطين

 

زار مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي اليوم الخميس مخيم السبينه للاجئين الفلسطينيين ، يرافقه الأخ أبو الرائد إسماعيل عضو إقليم حركة فتح بسوريا وأعضاء اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك .   

واطلع عبد الهادي على واقع المخيم الخدمي واحتياجاته بعد إخلائه من السلاح والمسلحين وعودة الأهالي إليه ، وعودة الأمان بعد معاناة طويلة من وجود المسلحين ، كما استمع إلى مطالب الأهالي الحياتية ووعد بنقلها للمسؤولين وخاصة المطالب المتعلقة بالكهرباء ومساعدات لإعادة ترميم منازلهم .

ونقل عبد الهادي لأهالي المخيم اهتمام وتحيات سيادة الرئيس محمود عباس وتوجيهاته المستمرة بالعمل على تخفيف معاناتهم.

واضاف :  اننا ضيوف في هذا البلد ويجب علينا احترام حسن الضيافة ، وان منظمة التحرير تعمل مع كل الجهات المعنية وتسعى جاهدة لتخفيف معاناة شعبنا في المخيمات الفلسطينية .

 كما وأطلع عبد الهادي أهالي المخيم على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية مؤكداً أن قرار ترامب لا قيمة له وكل العالم يقف إلى جانبنا ويعتبر القدس عاصمة لدولة فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية بسياستها هذه كشفت عن نفسها وباتت شريكة بجرائم إسرائيل منذ وعد بلفور .

وفي نهاية الزيارة وجه أهالي المخيم من خلال السفير عبد الهادي تحياتهم للرئيس محمود عباس ، شاكرين لسيادته ما يلمسوه من متابعته لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا وحرصه على أمنهم واستقرارهم .

كما قدم عبد الهادي خلال الزيارة مساعدات مادية للفقراء باسم السيد الرئيس محمود عباس و مئة حقيبة مدرسية وقرطاسيه لطلاب المرحلة الابتدائية .