2024-06-15 الساعة: 22:56:05 (بتوقيت القدس الشريف)

باسم الرئيس : السفير عبد الهادي يعزي بوفاة اللواء مصباح البديري رئيس جيش التحرير الفلسطيني السابق في دمشق

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير

بتكليف من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين قدم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية التعازي لأسرة الفقيد اللواء مصباح البديري رئيس جيش التحرير الفلسطيني السابق الذي توفي أمس في دمشق.

واستقبل السفير عبدالهادي جمع من افراد اسرة الفقيد ورفاقه يتقدمهم العميد محمد البديري ابن شقيق المرحوم، واللواء طارق الخضراء رئيس جيش التحرير الفلسطيني.

واعرب عبدالهادي عن بالغ الحزن لخسارة اللواء البديري متمنيا للفقيد الرحمة والغفران ولأسرته الصبر والسلوان. كما أبلغ عبد الهادي أسرة الفقيد بقرار الرئيس محمود عباس الاستمرار في رعاية أسرته.

من جهته عبر العميد الركن محمد البديري عن الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على لفتته الكريمة بتقديم التعازي لاسرته بوفاة اللواء مصباح البديري ما كانه له بالغ الاثر في التخفيف من مصاب ذويه.

بدوره حمل اللواء طارق الخضراء رئيس جيش التحرير الفلسطيني السفير عبد الهادي تحياته وتقديره وشكره للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على تعازيه.

وقال: ليس غريباً على قائد الشعب الفلسطيني أن يتابع شؤون شعبه في كافة اماكن تواجده على كافة المستويات المعيشية والإنسانية، مؤكداً بان جيش التحرير الفلسطيني يقف إلى جانب الرئيس في صموده بوجه المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني.

كما أقام السفير عبد الهادي ظهر اليوم مأدبة غداء على روح الفقيد باسم الرئيس محمود عباس لأسرته وأصدقائه