2024-04-26 الساعة: 19:51:36 (بتوقيت القدس الشريف)

باسم الرئيس : السفير عبد الهادي يكرم الطالب الفلسطيني المبدع أحمد كيالي من مخيم اليرموك

تقديرا لإنتاجه برنامج أتمته بنك أسئلة امتحانيه

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير 

استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم في مقر الدائرة السياسية بدمشق الطالب في الصف الثالث الثانوي العلمي الفلسطيني المبدع أحمد كيالي من مخيم اليرموك وقدم له مكرمة مالية من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

وجاء التكريم تقديراً لإنتاجه برنامج أتمته بنك أسئلة امتحانيه لمختلف المواد ولجميع المراحل الدراسية، اذ ان هذا الاختراع يوفر من المصاريف على وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، كما يحافظ على سرية أسئلة الامتحانات وأيضاً يتضمن التصحيح الآلي ويمنع الأخطاء وتعود الفائدة للطلاب، حيث لاقت جهوده كل التقدير من وزير التربية السوري الأستاذ عماد العزب الذي استقبله مؤخراً شاكراً جهوده ومعتمداً اختراعه.

وقال عبد الهادي خلال استقباله الطالب أحمد كيالي :" ان الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين يهتم بكم أنتم الطلبة المتفوقين المبدعين ودائماً يحثنا على دعمكم لأنكم أنتم امل المستقبل وبكم سنحقق حلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

من جهته قدم الطالب أحمد كيالي الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس على هذا التكريم القيم الذي سيكون له الأثر الكبير على دراستي والاستمرار في الابداع واعدا الرئيس بأن يكون من الطلاب الأوائل وعمل كل ما يستطيع لرفع اسم فلسطين عالياً في مجال العلم والابداع.

واضاف: يشرفني أن أقدم هذا البرنامج هدية لسيادة الرئيس محمود عباس راعي العلم والإبداع للاستفادة منه في وزارة التربية والتعليم العالي بدولة فلسطين.