2024-03-28 الساعة: 20:32:19 (بتوقيت القدس الشريف)

" الشيخ يجتمع مع وفدا من المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية ورؤساء اللجان الشعبية وامناء سر المواقع التنظيمية "

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

 
9-08-2022
" الشيخ يجتمع مع وفدا من المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية ورؤساء اللجان الشعبية وامناء سر المواقع التنظيمية "
9-08-2022
التقى أمين سر اللجنة التنفيذية لـ م.ت.ف حسين الشيخ ظهر اليوم الثلاثاء بالمكتب التنفيذي للاجئين واللجان الشعبية في مخيمات الضفة ، وامناء سر المواقع التنظيمية في المخيمات في قاعة اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون .
وبدأ الوزير الشيخ حديثه بمشاركة الجميع بالألم لهذا الفجر الذي تغسل فيه نابلس نفسها بالدم حتى يمتزج بالدم النازف في غزة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل الذي لا يفرق بين احد ، مترحما على ارواح شهداء فجراليوم في نابلس وكافة الشهداء الفلسطينيين الأكرم منا جميعا .
واضاف الشيخ اننا وكما نتحدث عن المخيمات نتحدث عن ثورة اللجوء ، فالثورة هي ثورة اللجوء ، وهذه المخيمات ليست بصدد تقديم كشف حساب عن الثمن الذي قدمته بالشهداء والأسرى والمعاناة والجوع والبطالة والاكتظاظ السكاني ، وهذه الصفحات المكتوبة بالدم في المخيمات بالضفة الغربية وغزة والخارج ، هي شهادة العبور في اي مكان واي ساحة واي دائرة قرار للمخيمات الفلسطينية .
وأكد الشيخ على ضرورة دعم المخيمات وإقامة مشاريع تنموية فيها وفق الإمكانيات المتاحة ، للتخفيف من معاناة شعبنا من كافة الجوانب الاقتصادية والإجتماعية .
وناقش الحضور مع الشيخ اوضاع المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية من كافة النواحي الاجتماعية والاقتصادية ، وضرورة تعزيز صمود ابناء شعبنا في المخيمات وحل كافة الاشكاليات داخل المخيمات ، كون المخيمات هي في خط الدفاع الاول في مواجهة الاحتلال