2024-04-19 الساعة: 01:39:41 (بتوقيت القدس الشريف)

دائرة شؤون اللاجئين " بالمنظمة" تقدم مصابيح انار بالطاقة الشمسية لمخيم نهر البارد وتعالج مشكلة الكهرباء في مخيم الجليل

ابو هولي : سنسخر امكانات الدائرة لرفع المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

تبرعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية بمصابيح انارة تعمل على الطاقة الشمسية لمخيم نهر البارد بلبنان .
واوضح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد ابو هولي مساء اليوم ان الدائرة قدمت 25 مصباحاً يعمل على الطاقة الشمسية لمعالجة مشكلة انارة حي السكة بمخيم نهر البارد لافتاً الى ان مشروع الانارة بالطاقة الشمسية لمخيم نهر البارد جاء استجابة لطلب اللجنة الشعبية التي اعتبرته مشروع الانارة ضرورة ملحة لسكان المخيم .
واضاف د. ابو هولي الى ان دائرة شؤون اللاجئين تعمل وفق امكاناتها لمعالجة مشاكل المخيمات في لبنان والتخفيف من معاناة اهلنا اللاجئين بناء على توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس باعتبار المخيمات اللبنانية اولوية.
واستلم مصابيح الانارة امين سر اللجان الشعبية في المخيمات الفلسطينية في لبنان المهندس عبد المنعم عوض من مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض، حيث باشرت اللجنة الشعبية في المخيم بتركيبها.
وفي السياق ذاته سلمت دائرة شؤون اللاجئين لجنة الكهرباء في مخيم الجليل ديجنتير كهرباء بقوة 400 امبير لتركيبه بعد احتراق الديجنتير الذي يغذي المنازل في المبنى الفرنسي الكبير و محيطه في مخيم الجليل .
وشكر كل من أمين سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال أحمد غنومي، واللجان الشعبية في منطقة البقاع، وسكان مخيم الجليل الرئيس محمود عباس ودائرة شؤون اللاجئين ورئيسها د. ابو هولي على ما يقدمونه من خدمات ومشاريع لرفع المعاناة عن اللاجئين في المخيمات الفلسطينية في لبنان وتعزز من صمودهم وتامين الحياة الكريمة لهم .