2024-03-29 الساعة: 11:07:18 (بتوقيت القدس الشريف)

جبهة التحرير العربية تشيد بخطاب الرئيس محمود عباس ابو مازن في الجمعية العمومية للأمم المتحدة الذي أعلن فيه عن تمسك شعبنا الفلسطيني بحقوقه المشروعة والعمل على أنهاء الاحتلال الصهيوني عن أرضنا ومقدساتنا.

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

رحبت جبهة التحرير العربية بخطاب الرئيس أبو مازن وأكدت على أن حقوقنا الوطنية الثابتة في الارض والتاريخ والهوية الفلسطينية لن يلغيها إستمرار الاحتلال الصهيوني وحمل المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن إستمرار الاحتلال وعدم فضح إجراءاته وأساليبه القمعية بحق الشعب الفلسطيني واستمراره في تحدي العالم من خلال رفضه الانصياع لقرارات الشرعية الدولية التي تؤكد على حق شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف عاصمتنا الابدية. 
إن المواقف التي أعلنها الرئيس تتطلب ألعمل الفوري على أنهاء الانقسام وترتيب البيت الفلسطيني الداخلي بما يؤدي إلى توحيد الجهود وتضافرها للتصدي سويا للاحتلال الاسرائيلي وانتزاع حقوق شعبنا. 
جاءت كلمة الرئيس لتضع الكل الفلسطيني أمام مسؤولياته الوطنية والشروع الفوري في حوار وطني يتجاوز منطق الفئوية ومفهوم الهيمنة لأن حقوقنا الوطنية أصبحت تواجه الإلغاء بفعل الصلافة الصهيونية.
نؤكد على ما ورد في كلمة الرئيس من تأكيد على حقنا بالعودة وتقرير المصير وكذلك حماية إسرانا البواسل من الانتهاكات لكرامتهم الإنسانية داخل المعتقل الصهيوني. 
ونثمن عاليا دعوة الرئيس إلى الإنسحاب المحتل من بلادنا خلال عام مهددا باللجوء إلى الوسائل الاخرى في انتزاع حقوق شعبنا. 
ونطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في إستمرار الاحتلال وضرورة الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعودة شعبنا الفلسطيني إلى أرضه ووطنه الذي اقتلع منها بفعل الإرهاب والمجازر الدموية التي ارتكبتها العصابات المسلحة الصهيونية.
التحية إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن. 
المجد والخلود لشهداء ثورة الحرية والعودة والاستقلال. 
الحرية لاسرانا البواسل في زنازين المحتلين الصهاينة. 
      جبهة التحرير العربية 
   قيادة الساحة اللبنانية