2024-04-19 الساعة: 05:13:59 (بتوقيت القدس الشريف)

توقيع اتفاقية تعاون بين "الإذاعة والتلفزيون" ومؤسسة المواصفات والمقاييس

 

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير 

وقع المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصفات والمقاييس، وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مشترك.

وتهدف الاتفاقية التي جرى توقيعها بمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في رام الله، إلى تسليط الضوء على نشاطات وفعاليات مؤسسة المواصفات والمقاييس وتعزيز قدرات ومهارات العاملين فيها في المجال الإعلامي، إضافة إلى الترويج والتسويق وانتاج برامج وبروموهات ترويجية لخدمة المؤسسة.

وأكد عساف خلال مراسم التوقيع، أن الإعلام الرسمي بمختلف مكوناته منفتح على جميع المؤسسات، خاصة المؤسسات التي تشكل إضافة نوعية، ويضع إمكانياته في خدمة جميع الوزارات، ومن ضمنها مؤسسة المواصفات والمقاييس، بهدف تسليط الضوء على هموم وقضايا المواطن والمشاكل والعقبات التي تواجهه.

من جانبه أكد العسيلي أن الإعلام الرسمي هو الوسيلة الإعلامية الرئيسة ومصدر الخبر والمعلومة، وهو شريك حقيقي في تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهم حياة المواطنين، وأن تلفزيون فلسطين أصبح متابعا من مختلف شرائح المجتمع، ويمكن من خلاله المساهمة في توعية المواطنين بأهمية ودور مؤسسة المواصفات والمقاييس التي تهدف إلى الحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته.

وحضر مراسم التوقيع مسؤولون في وزارة الاقتصاد الوطني، والمدراء العامون في الإذاعة والتلفزيون.

 

عن "وفا"