2024-04-16 الساعة: 20:22:44 (بتوقيت القدس الشريف)

عريقات يوزع مساعدات مالية على مؤسسات مجتمعية واندية وطلبة جامعات في اريحا والاغوار

 

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير 

قام د.صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو اللجنة المركزية للحركة فتح، وبحضور كل من: جهاد ابو العسل محافظ اريحا الاغوار وسالم غروف رئيس بلدية اريحا وتيسير حميدة رئيس الغرفة التجارية،  بتوزيع مساعدات مالية على عدد من مؤسسات المجتمع المحلي اضافة الى عدد من الطلبة في الجامعات الفلسطينية من أبناء محافظة اريحا والأغوار.

 واستفاد من المنحة كل من : نادي  شباب اريحا الرياضي وجمعية YMCA وجمعية القمر وجمعية نساء النويعمة والديوك والتجمع الوطني لاسر الشهداء، بالاضافة الى عدد من طلبة الجامعات.

واستمع عريقات لشرح قام به روؤساء المؤسسات  حول اوضاع اوضاعها ونشاطاتها واحتياجاتها والصعوبات التي تواجهها وخططها المستقبلية.

ودعا عريقات الى بذل مزيد من الجهد وتحقيق مزيد من الانجاز معلنا البدء بتنفيذ عدد من المشاريع في المحافظة ( تاثيث نادي عقبة جبر الرياضي، وتاثيث عدد من رياض الاطفال، وتأهيل غرفة المصادر لمدرسة ياسر عرفات، ومشروع الجنيه الفلسطيني في المدارس ، وتأثيث قاعة اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان ).

وفي النهاية توجه عريقات بالشكر الى كل من مؤسسة UNDP  وبنك فلسطين وشركة كهرباء القدس ومجموعة الاتصالات الفلسطينة على الدعم الذي قدمته .