الحسيني: شعبنا لن يخضع للابتزاز ونحن أصحاب حق والاحتلال إلى زوال

2019-02-11

الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية

وفا-أكد رئيس لجنة القدس بمنظمة التحرير، وزير شؤون القدس عدنان الحسيني "أن شعبنا لن يخضع للابتزاز، ولا يخشى أحداً"، وقال: "نحن أصحاب حق، والوطن أمانة في أعناقنا وستنعم فلسطين بالحرية.. والاحتلال حتمنا مصيره الى الزوال".

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم الاثنين، مشاريع في تجمع جبل البابا البدوي في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، بحضور رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون والمتحدث باسم التجمع عطا الله جهالين، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية في المدينة المقدسة.

وشدد الحسيني، على أهمية دعم المواطنين في مختلف التجمعات البدوية شرقي المدينة المقدسة باعتبارها البوابة والحامية الشرقية للقدس، ولتعزيز صمود وثبات المواطنين وإحباط مخططات الاحتلال الخطيرة في المنطقة.

ولفت إلى "أن الاحتلال أعد مخططات قديمة جديدة للمنطقة، وقد يكون نجح في تنفيذ بعضها إلا أن صحوة المواطنين من العشائر البدوية وإصرارهم على الصمود أعاق تنفيذ مخططات الاحتلال".

وقال "إن بلدة العيزرية وكل المناطق المحيطة هي بوابة القدس الشرقية، وفيها آثار وتاريخ يدحض كل ادعاءات الاحتلال"، واعدا بتقديم المزيد من المشاريع لهذا التجمع وسائر التجمعات البدوية في المنطقة.