2024-03-29 الساعة: 03:49:14 (بتوقيت القدس الشريف)

خلال لقائه نائب السفير الصيني د.مجدلاني يحذر من دعوات المنظمات الصهيونية ضد الرئيس

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني اليوم الثلاثاء بمكتبه بمدينة رام الله نائب السفير الصيني المعتمد لدى دولة فلسطين السيدة مي، وبحث اللقاء اخر التطورات السياسية ،وكذلك نتائج زيارة د.مجدلاني للصين ضمن مشاركته باللقاء الثاني للحوار بين الاحزاب العربية والحزب الشيوعي الصيني .

وحذر د.مجدلاني من دعوات المنظمات الصهيونية والتي تتم بسياسة ممنهجة وتحريض واضح ، كما نشر قطعان المستوطنين صباح اليوم بالضفة الغربية ملصقات تدعو "لقتل الرئيس محمودج عباس " ، مشيرا أن ذلك يندرج ضمن سياسة التحريض المتواصلة على القيادة الفلسطينية .

كما ثمن د.مجدلاني دعم جمهورية الصين الشعبية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين ، وكذلك دعم المشاريع التنموية في دولة فلسطين ، داعيا الصين الى زيادة مساهمتها العام القادم في دعم الاونروا لسد العجز ولتتمكن من الوفاء بالالتزامات تجاه مناطق عملها الخمسة .

الى ذلك بحث اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية بين دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني وسفارة الصين في دولة فلسطين ، عبر العديد من الدورات ، وتبادل الخبرات .

وأكد د.مجدلاني على عمق العلاقات الفلسطينية الصينية ،وكذلك دور الصين في منطقة الشرق الاوسط ، والمساهمة في دعم الرؤية الفلسطينية باقامة مؤتمر دولي للسلام متعدد الاطراف ز

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك.