2024-04-26 الساعة: 00:41:40 (بتوقيت القدس الشريف)

مجدلاني يدين قصف الاحتلال لمبنى دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني بغزة

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني  د. أحمد مجدلاني  إن استمرار حكومة الاحتلال بعدوانها على قطاع غزة ، واستخدامها لأسلحة محرمة دوليا في قصف المنازل والمنشآت جريمة حرب  مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته.

وأدان د. مجدلاني القصف الإسرائيلي هذا الصباح الذي طال مبنى دائرة العمل والتخطيط  الفلسطيني احد دوائر منظمة التحرير الفلسطينية والواقع في برج نعمة بمدينة غزة، مما ادى الى الحاق دمار كبير بالمبنى ،مشيرا أن هذا العدوان الهمجي الذي تقوم به حكومة نتنياهو والتي تستهدف المدنيين العزل من الأطفال والشيوخ والنساء، جرائم ضد الإنسانية .

وأكد د. مجدلاني أنه لا يمكن للمجتمع الدولي أن يبقى  بحالة صمت إزاء هذا الوضع الخطير في غزة، ويجب أن يطالب إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال أن تكف فوراً عن هذه الحملة العسكرية ضد الشعب الفلسطيني ويجب على مجلس الأمن القيام بواجباته .

وأوضح د. مجدلاني إن العدوان المستمر على أبناء شعبنا في قطاع غزة، يتطلب الشروع الفوري في تحقيق المصالحة الوطنية وتوحيد الصف الفلسطيني من أجل مواجهة العدوان .

ونوه د. مجدلاني على ضرورة الحذر من سياسة المراوغة التي تتبعها حكومة نتنياهو فيما يتعلق بالتهدئة حيث مازالت تحاول كسب المزيد من الوقت في ظل الصمت الدولي ، والغطاء السياسي والدبلوماسي من قبل ادارة ترامب لتكثيف عدوانها على شعبنا غزة.