2024-04-20 الساعة: 08:49:05 (بتوقيت القدس الشريف)

مكرمة رئاسية لصيانة مسجد النصر بمخيم خان دنون بدمشق

 

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير

سلم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم السبت وفدا من اللجنة الشعبية لمخيم خان دنون ضم خطيب مسجد النصر كامل إبراهيم أحمد ، ويحيى عوض عميش إمام مسجد النصر مكرمة مالية من يادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لصيانة مسجد النصر بمخيم خان دنون.

 وحضر اللقاء الأخ معتز بيرومي عضو إقليم سابق لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح .

و في بداية اللقاء الذي عقد بمقر الدائرة السياسية استمع السفير عبد الهادي من الوفد عن أوضاع المخيم وإلى مشاكلهم ومطالبهم مؤكداً حرص الرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير الفلسطينية على أمنهم واستقرارهم وحل جميع المشاكل التي تواجههم .

من جهته أشاد الوفد بدور منظمة التحرير الفلسطينية في متابعة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات على المستوى الإغاثي والإنساني.

وحمل الشيخ كامل إبراهيم خطيب مسجد النصر السفير عبد الهادي تحية خاصة إلى الرئيس محمود عباس الذين يلمسون متابعته لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا وحرصه على أمنهم واستقرارهم ، مقدماً الشكر لسيادته على هذه المكرمة التي ينعكس آثرها على أهلنا في مخيم خان دنون بشكل إيجابي.

 واكد أن الشعب الفلسطيني في مخيم خان دنون يقف خلف سياسته الحكيمة في مواجهة المخططات الأمريكية التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية .