2024-04-25 الساعة: 04:44:40 (بتوقيت القدس الشريف)

الدائرة السياسية لمنظمة التحرير تقيم مأدبة أفطار لطلاب الشهادة الإعدادية الخارجين من اليرموك

عبد الهادي : أي قضية عادلة يحميها العلم والمعرفة هي قضية ستنتصر وإن طال الزمن

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير

أقامت منظمة التحرير الفلسطينية الدائرة السياسية  مأدبة إفطار رمضانية ، لطلبة الشهادة الإعدادية الخارجين من مخيم اليرموك والقادمين من لبنان ، والبالغ عددهم ( 250 ) طالب وطالبة والمقيمين في معهد سعيد العاص ومعهد دمشق المتوسط (Dtc) التابع لوكالة الانروا،  بالعاصمة السورية دمشق . 

وحضر مأدبة الإفطار د.سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعلي مصطفى مدير الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب، ومدير التربية في الأنروا سمير عبد الرحيم ، وسامية عثمان نائب مدير برنامج التربية ، بالإضافة إلى ممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ، وهدى البدوي أمينة سر إقليم سوريا لحركة فتح ، والهيئات الوطنية والمحلية.

وفي تصريح مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي قال  : نقيم هذه المأدبة لحث الطلبة على بذل المزيد من الاجتهاد لنيل أعلى الدرجات في تحصيلهم الدراسي ، مؤكداً بان أي قضية عادلة يحميها العلم والمعرفة، هي قضية ستنتصر وإن طال الزمن، وأن سلاح العلم والمعرفة، أثبت أنه الأقوى في مواجهة الشعوب لمصائرها، وكفاحها من أجل نيل حقوقها المشروعة .

 كما نقل عبد الهادي تحيات الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين للطلاب الذي يتابع أوضاعهم باستمرار.

من جهتهم طلب الطلاب نقل تحياتهم وتقديرهم لسيادة الرئيس محمود عباس معبرين عن تضامنهم وتأييدهم الكامل لسيادته على مواقفه الثابتة بإنهاء الاحتلال وإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين لمدنهم وقراهم.

كما تم تقديم مساعدة مالية للطلاب من الهيئة الوطنية لإغاثة الشعب الفلسطيني لمنظمة التحرير الفلسطينية في سوريا ، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح .