2024-03-29 الساعة: 10:05:07 (بتوقيت القدس الشريف)

فتح باب الترشح للدورة الثالثة من جائزة حسيب الصباغ وسعيد خوري للهندسة

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير

أعلن رئيس لجنة جائزة حسيب صباغ وسعيد خوري للهندسة د. محمد اشتية فتح باب الترشّح والترشيح لجائزة حسيب صباغ وسعيد خوري للهندسة في دورتها الثالثة، حيث سيتم بدء استقبال الطلبات عبر موقع الجائزة ابتداء من اليوم الثلاثاء 22 أيار وحتى 22 تموز 2018.

جاء ذلك في اجتماع للجنة الجائزة بحضور معظم أعضائها في المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار "بكدار" الجهة المشرفة على الجائزة.

وقررت اللجنة فتح باب الترشح للجائزة ضمن الفئات الثلاثة، هي: جائزة المشروع الهندسي المعماري المتميز في فلسطين، وجائزة الشخصية الهندسية الفلسطينية المبدعة أينما وجدت، وجائزة مشروع التخرج الهندسي الطلابي المتميز من مختلف كليات الهندسة في فلسطين للعام 2018.

واستعرضت اللجنة التقرير المالي وناقشت توصيات الأعضاء وتقييمهم لدورة العام 2017، وخطط اللجنة للسنوات القادمة.

كما دعت اللجنة الشركات والمهندسين أصحاب مشاريع العمارة المميزة للترشُّح والترشيح للجائزة التي تعد من الأكبر في المنطقة العربية وتبلغ قيمتها 100 ألف دولار موزعة ما بين الفئات الثلاثة.

الجدير بالذكر أن أعضاء لجنة الجائزة هم: السيد سهيل الصباغ، والمهندس سامر خوري، والمهندس وليد سلمان، د. فاروق يغمور، والدكتورة سمر الناظر، والمهندس مجدي الصالح، والدكتور رامي عبد الهادي، والمهندس حسن أبو شلبك، والمهندس على أبو شهلا، والمهندس محمود عبد العزيز، والدكتور راسم بدران، والمهندس باسم خوري، والدكتور محمد عطا يوسف، والمهندس رائد عنبتاوي والمهندسة شيرين سلمي.