2024-03-28 الساعة: 22:10:46 (بتوقيت القدس الشريف)

الرئيس يتسلّم التقريرين السنويين لهيئة مكافحة الفساد ومؤسسة إدارة أموال اليتامى

 

القدس عاصمة فلسطين

تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، التقرير السنوي لهيئة مكافحة الفساد للعام 2017.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، مساء اليوم، بمقر الرئاسة لمجلس إدارة الهيئة برئاسة رفيق النتشة، وبحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.

وأشاد الرئيس، بنتائج التقرير السنوي، وأبرز الانجازات التي حققتها الهيئة خلال العام الماضي في سبيل الحفاظ على المال العام، وإبراز الشفافية في المؤسسات الفلسطينية.

وأكد الرئيس دعمه الكامل لعمل هيئة مكافحة الفساد، ودورها في متابعة القضايا لدى المحاكم المختصة، وللخطط التي وضعت لتطوير دورها القانوني والرقابي.

 

كما تسلم الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، التقرير السنوي لمؤسسة إدارة أموال اليتامى للعام 2017.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لوفد إدارة المؤسسة برئاسة رئيس مجلس الادارة رفيق النتشة، وبحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.

وأشاد الرئيس، بالنتائج المالية التي حققتها المؤسسة في إدارة وتنمية أموال اليتامى، والحفاظ عليها واستثمارها بالشكل الذي يعود بالفائدة على اليتامى، وعلى الاقتصاد الوطني.

وأكد الرئيس، حرصه الكامل على تنمية هذه الاموال، مشددا على دعمه الكامل لعمل المؤسسة، وتوفير كافة الامكانيات لنجاح عملها، وتوزيع الأرباح بما يحفظ استمرارية عملها وديمومته.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة ماجد الحلو، إن المؤسسة حرصت على استثمار أموال اليتامى بما يضمن العائد الأفضل والاستثمار المضمون، وكذلك بما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني والاستثمار فيه.

وأضاف، ان المؤسسة حققت هذا العام أرقاما استثمارية جيدة، تؤكد حرص الجميع على الحفاظ على هذه الأموال باعتبارها أمانة يجب حمايتها.

 

عن "وفا"