2024-04-18 الساعة: 06:45:51 (بتوقيت القدس الشريف)

الإعلام الرسمي الفلسطيني يحيي اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا في مناطق 48

 

 

القدس عاصمة فلسطين

جند الإعلام الرسمي الفلسطيني كل طاقاته وكرس كل أدواته ليكون إلى جانب جماهير الشعب الفلسطيني داخل مناطق عام 1948 في اليوم العالمي للتضامن معهم ، الذي صادف يوم أمس الثلاثاء.

فقد نظم تلفزيون فلسطين، وإذاعة صوت فلسطين، ووكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، وجريدة الحياة موجات مفتوحة وحملة إعلامية مكثفة على امتداد اليوم .

وهدفت الحملة الإعلامية إلى إبراز الظلم، وعدم الإنصاف، وغياب المساواة في الحقوق التي تتعرض لها جماهير شعبنا داخل مناطق عام 1948، نتيجة السياسات العنصرية للحكومات الاسرائيلية المتعاقبة .

وركزت الحملة على أن بقاء هذا الجزء العزيز من الشعب الفلسطيني في أرضه عام 1948 وصموده عليها قد قلب المعادلة التي حاولت الرواية الصهيونية فرضها، وهي الرواية التي استندت إلى مقولة عنصرية استعمارية "أرض بلا شعب لشعب بلا أرض"، وأن هذا الصمود قد أفشل إلى حد بعيد المخططات الصهيونية التي تنفي وجود شعبنا وترفض الاعتراف بتاريخه ووجوده التاريخي على أرض وطنه .

وتناولت التغطية الاعلامية، ضمن فقرات وقصص وتقارير معدة بطريقة مهنية، تناولت القضايا والمشاكل التي يواجهها فلسطينيو الداخل، وفي نفس الوقت أبرزت طاقات ابداعهم الثقافي والفني، ونمط الحياة الفلسطينية المتجذرة بالأرض.