2024-03-29 الساعة: 18:39:39 (بتوقيت القدس الشريف)

السفير عبد الهادي يتفقد مخيم الحسينية بعد عودة خمسين ألف لاجئ فلسطيني اليه

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير:

قام السفير انور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم السبت بزيارة لمخيم الحسينية والتقى اللجنة الشعبية المشتركة الفلسطينية السورية لمنطقة الحسينية.

واطلع عبد الهادي على واقع المخيم الخدمي واحتياجاته  بعد اخلاء المخيم من السلاح والمسلحين وعودة الامان اليه بعد ان عانى طويلا من وجود المسلحين في محيطه واستمع عبد الهادي الى مشاكل اهل المخيم ومتطلباتهم مع الوعد بحل كافة مشاكلهم باسرع وقت .

وقال عبد الهادي: ان الرئيس محمود عباس على اطلاع دائم ومتابعة لاوضاع الفلسطينيين في سوريا،  ونحن في سوريا التزمنا بموقف الحياد وعدم التدخل بالشؤون الداخلية لاي دولة واننا ضيوف في هذا البلد ويجب علينا احترام حسن الضيافة.

وتابع: ان منظمة التحرير الفلسطينية تعمل مع كل الجهات المعنية وتسعى جاهدة لتخفيف معاناة شعبنا في المخيمات الفلسطينية والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على متابعة يومية لاوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية في سوريا.

كما اطلع عبد الهادي اللجنة على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وتحركات الرئيس محمود عباس في المحافل الدولية.

وفي نهاية الزيارة ابلغ اهالي مخيم الحسينية السفير عبد الهادي بنقل تحياتهم لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الذين يلمسون متابعته لاوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا وحرصه على امنهم واستقرارهم من خلال الالتزام بالقانون واحترام مبدا عدم التدخل بالشان الداخلي في سوريا.

كما قدم عبد الهادي مكرمة مالية لترميم ملعب الحسينية باسم السيد الرئيس محمود عباس.