2024-04-19 الساعة: 10:18:52 (بتوقيت القدس الشريف)

فصائل الثورة الفلسطينية تقيم وقفة تضامنية بدمشق نصرة للاقصى ورفضاً لاجراءات الاحتلال بحقه

 

الموقع الرسمي لمنظمة التحرير:

أقامت فصائل الثورة الفلسطينية واللجنة الشعبية السورية وقفة تضامنية تضامناً مع شعبنا وتمسكه بالمسجد الآقصى وحريته وإدانة كل الممارسات الاسرائيلية وذلك في مخيم جرمانا بدمشق.

ودعا السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم في الوقفة التضامنية بمخيم جرمانا إلى الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود لمواجهة الإجراءات الصهيونية ورفضها ودعم صمود شعبنا في القدس وجميع الأراضي الفلسطينية .

وقال أن اللاجئين الفلسطينيين في كل مكان عيونهم وقلوبهم باتجاه فلسطين ولا تشغلهم أية قضية آخرى سوى العودة .

واضاف : أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين يجري كافة الاتصالات من أجل الضغط على الكيان الصهيوني للتراجع عن هذه الإجراءات بالقدس .

وراى أن استمرار إسرائيل بهذه الإجراءات يهدد عملية السلام داعياً الدول العربية والإسلامية بعدم الإكتفاء بالإدانة والاستنكار وإنما يجب عليها اتخاذ خطوات فعالة لدعم الشعب الفلسطيني لأنه يدافع عن الأمتين العربية والإسلامية ولولا صمود الشعب الفلسطيني في أرضه لوصل الاحتلال الإسرائيلي إلى جميع العواصم العربية والإسلامية  طالباً من الجميع بعدم إقامة أي علاقات مع إسرائيل .

وشارك في الوقفة ممثل اللجنة الشعبية السورية الدكتور محمد مصطفى ميرو ، ورئيس اتحاد الكتاب العرب الدكتور نضال الصالح ، وقادة فصائل الثورة الفلسطينية .