مسقط: احمد عساف يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لـ "عربسات"

2017-04-12

 اجتمع المشرف العام على الاعلام الرسمي أحمد عساف عقب وصوله اليوم الأربعاء إلى سلطنة عُمان مع وكيل وزارة الاتصالات العُماني المهندس سالم بن محمد النعيمي، الذي كان في استقباله عند وصوله إلى السلطنة برفقة عدد من الشخصيات العُمانية.

وقد بدأ الوفد الفلسطيني برئاسة عساف رئيس مجلس إدارة شركة "بال سات" في وقت سابق زيارة إلى السلطنة، لحضور اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية في دورتها الأربعين.

وبدأت في مسقط اجتماعات مجلس إدارة المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) وستسمر على مدى يومين، ثم يعقب ذلك اجتماعات الجمعية العمومية بحضور وزراء الاتصالات العرب ورؤساء الوفود العربية المشاركة.

وقال المهندس خالد بالخيور الرئيس التنفيذي لـ"عرب سات": إن اجتماع مسقط سيشهد طرح عدد من الموضوعات المهمة والمتمثلة في عرض تقرير مجلس الإدارة السنوي واختيار أعضاء جدد لمجلس الإدارة والمصادقة على الحساب الختامي للمؤسسة في عام 2016 بالإضافة إلى عدد من الموضوعات التي تدفع بمسيرة عمل المؤسسة وتعزز التعاون المشترك بين الأعضاء.

ويرافق المشرف العام على الإعلام الرسمي رئيس قطاع الهندسة في هيئة الاذاعة والتلفزيون المهندس مازن حمارشة، ومدير عام الشؤون الادارية والمالية للهيئة محمود عمرو.

يذكر أنه كان في استقبال عساف والوفد المرافق أيضا وفد رفيع من سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين.