2024-04-25 الساعة: 13:10:23 (بتوقيت القدس الشريف)

وفد من الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام يزور مقر دنيا الوطن في غزة

 

 

غزة-الموقع الرسمي لمنظمة التحرير:

قام وفد من الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام بزيارة لمقر موقع دنيا الوطن بغزة، وبحث مع القائمين عليه التعاون بين الجانبين وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وضم وفد الشبكة كلاً من كمال الرواغ أمين عام الشبكة ونائبه د. هشام أبو يونس وأمين سر الشبكة أحمد يونس شاهين وعضو الامانة العامة نبيل البطراوي ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشبكة د. علاء حمودة. وقد كان في استقباله كل من محمد عيسى نائب المدير العام وميسون كحيل رئيسة قسم التحرير بالموقع، وأمنية أبو الخير سكرتيرة التحرير.

 وثمن الرواغ الدور الإعلامي المتميز الذي تقوم به دنيا الوطن في متابعة الأحداث على الصعيد المحلي الفلسطيني والدولي بشكل عام، وتغطيتها لمجريات الاحداث أولا بأول.

 وحث الرواغ العاملين في موقع دنيا الوطن على بذل مزيد من الجهد الذي تقوم به الصحيفة في تسليط الضوء على القضايا التي تهم الشارع الفلسطيني والابتعاد عن الاشتباكات الاعلامية السياسية والحزبية الداخلية التي تضر بوحدة المجتمع.

 من جهته رحب عيسى بوفد الشبكة معبرا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في اطار التعاون المشترك بين الشبكة العربية ودنيا الوطن.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع الابداع والتميز من الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام لنائب المدير العام محمد عيسى ، متمنيا للموقع والعاملين فيه مزيداً من التقدم والعطاء.