2024-04-19 الساعة: 08:40:01 (بتوقيت القدس الشريف)

عريقات يطلق الموقع الالكتروني الرسمي لمنظمة التحرير بمشاركة عدد من اعضاء اللجنة التنفيذية وممثلين عن مؤسساتها

رام الله-الموقع الرسمي لمنظمة التحرير: أطلق امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور صائب عريقات الموقع الالكتروني الرسمي للمنظمة بحضور عدد من اعضاء اللجنة التنفيذية وجمع من مسؤولي الاعلام والعلاقات العامة وممثلين عن مؤسسات المنظمة، ووسائل الاعلام.

وشارك في حفل اطلاق الموقع الالكتروني اعضاء اللجنة التنفيذية السيد محمد زهدي النشاشيبي والدكتور زكريا الاغا والسيد عبدالرحيم ملوح، والدكتور احمد مجدلاني.

وقال عريقات ان امانة السر تسعى من خلال هذا الموقع الالكتروني الى مأسسة وتنظيم العمل الاعلامي لمؤسسات منظمة التحرير وتوفير منبر اعلامي جامع لها يسهل الوصول والاطلاع على أخبارها وفعالياتها، بما يعزز العلاقة بين المنظمة وأبناء الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده، اضافة المساعدة في ايصال هذه الاخبار  بشكل يومي الى الوكالات والصحف والمؤسسات الاعلامية.

واضاف: هذا الموقع الاكتروني سيكون لكل دوائر ومؤسسات المنظمة، بحيث سيسهل الوصول الى هذه الدوائر والمؤسسات بروابط على الموقع، اضافة الى نشر نشاطاتها على محاور الموقع الالكتروني المختلفة.

وتطرق عريقات الى التطورات السياسية الراهنة مشيرا الى الاجتماع الذي ستعقده اللجنة التنفيذية للمنظمة برئاسة الرئيس محمود عباس مساء اليوم الاربعاء لبحث الرد الفلسطيني على رفض اسرائيل وقف اقتحامات جيش الاحتلال لمناطق ( أ )، ورفضها مبادرة السلام الفرنسية.

وأثنى عريقات على جهود فريق العمل المشرف على الصفحة الالكترونية والذي يضم كلا من: علي السنتريسي، وعبدالسلام الريماوي، ومحمد مرعي، ولورنس الشمالي.

 

رابط الموقع الالكتروني:  www.plo.ps